تطبيق جديد يجبرك على الاستيقاظ لصلاة الفجر "Never Miss Fajr"

هل تضبط منبهك يوميا للقيام وأداء صلاة الفجر ولا تتمكن من الاستيقاظ، خاصة في هذا الجو القارس شديد البرودة، وستشعر بالندم والضيق، فقد يكون تطبيق Never Miss Fajr هو الحل الأمثل لهذه المشكلة.





مزايا تطبيق Never Miss Fajr
يساعدك تطبيق Never Miss Fajr على الاستيقاظ فى موعد الصلاة، عن طريق إزعاجك حتى تستيقظ من نومك، بالرن والاهتزاز لساعات طويلة حتى تستيقظ، ثم سيطلب منك القيام بالعديد من المهام قبل إطفاء الآذان الذى مكنك الاختيار بين أصوات مؤذنين مختلفين، حتى يتأكد من استيقاظك وهى إما الإجابة على 5 أسئلة دينية بشكل صحيح أو هز هاتفك 20 مرة، لتتمكن من الاستيقاظ والنهوض من الفراش للصلاة. 

استخدامات أخرى لتطبيق Never Miss Fajr
يمكن لتطبيق Never Miss Fajr إيقاظك أيضا لأداء صلاة التهجد حسب اختيارك قبل 15 دقيقة من صلاة الفجر، أو فى نفس وقت صلاة الفجر أو بعد 30 دقيقة من طلوع الشمس.

كيفية تحميل تطبيق Never Miss Fajr
 يمكنك تحميل تطبيق Never Miss Fajr بشكل مجاني على جوالك، حيث يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل أندرويد والآى فون والأيباد، ولن اطيل اليكم حيث يمكنكم 
تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
install islamic application from google play store

The problem it tries to solve is this: you have every intention of waking up for fajr, but you turn off your alarm mistakenly while half asleep. Next thing you know, the sun is out... Sound familiar?
The idea behind the app is simple: to wake you up for Fajr by being as annoying as possible!
It's just like a regular adhan alarm clock with one big exception:
It annoys you until you actually wake up by asking you to do something before the adhan shuts off! Until you do what it asks, the adhan will keep on playing in a loop AND your phone will vibrate incessantly!
There are two "triggers" to choose from to wake yourself up.
1. Trivia: if you choose this option you will have to answer 5 islam-related questions correctly before the adhan shuts off.
2. Shake to wake: if you choose this option you will have to shake your phone 20 times before the adhan shuts off.
InshaAllah by the end of either of these two activities you will be awake enough to get out of bed to pray!


ان اعجبتك فكرة التطبيق قم بمشاركته مع أصدقائك من خلال عمل مشاركة للموضوع ودمتم بصحة وعافية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك 5 تعليقات:

  1. كيف اثبته

    ردحذف
  2. السلام عليكم، أي شخص يقرأ هذا ويهتم بالحصول على قرض وكان من الصعب جدًا الحصول على القرض، يرجى الاتصال بشركة Sunshine Finance Firm واتباع جميع التعليمات المقدمة لك وسوف تحصل على قرضك منهم، أنا أتحدث من واقع الخبرة لأنني حصلت على قرضي منهم، إذا كنت مهتمًا، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو WhatsApp +919233561861

    أطيب التحيات،
    فاطمة.

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...